تتويج المنتخب المغربي بكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة لثالث مرة في تاريخه

 تتويج المنتخب المغربي بكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة لثالث مرة في تاريخه
الصحيفة من الرباط
الأحد 21 أبريل 2024 - 21:39

توج المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، بلقبه الثالث في تاريخه لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة بعد فوزه على منتخب أنغولا بنتيجة (1-5) في المباراة النهائية التي جرت مساء اليوم، بقاعة المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط.

وعادل المنتخب المغربي بهذا التتويج عدد الألقاب القارية مع المنتخب المصري الذي كان قبل هذه الدورة متوجها بكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة ثلاث مرات.

هذا، وكان المنتخب المغربي قد ضمن مشاركته في كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (فيفا) التي ستقام ما بين 14 شتنبر و 6 أكتوبر 2024 في أوزبكستان، رفقة منتخب أنغولا والمنتخب الليبي.

ووصل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة للمباراة النهائية بعد تحقيقه العلامة الكاملة في الدور الأول وتصدره المجموعة الأولى بـ 3 انتصارات حققها على التوالي على حساب منتخبات أنغولا (5-2)، وغانا (8-3)، وزامبيا (13-0)، كما هزم المنتخب الليبي في دور نصف النهائي بسبعة أهداف لصفر، كما اعاد الفوز على المنتخب الأنغولي في المباراة النهائية بنتيجة (1-5).

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...